انشاء وتعبير عن الاخ (مقدمة - عرض - خاتمة)

 

انشاء وتعبير عن الاخ (مقدمة - عرض - خاتمة)

اليك مقالة تعبير وانشاء مع مقدمة وعرض وخاتمة حول الاخ، يمكنك فقط إجراء بعض التعديلات حتى تصبح صالحة لأي مستوى تريد، سواء للصف الخامس الاعدادي، الصف الاول او الثاني او الثالث المتوسط، الصف الرابع علمي، او السادس ابتدائي.

مقدمة:
الأخ هو الشخص الذي يشاركك رابطة قوية ، غالبًا منذ لحظة ولادتك. يمكن للأخوة أن يكونوا أفضل أصدقاء لك ، ومقربين لك ، وحماتك. يمكن أن يكونوا أيضًا منافسيك وأكبر منتقديك. لكن بغض النظر عن أي شيء ، فهم دائمًا جزء من حياتك ولهم تأثير كبير على من تصبح.

عرض:
يمكن أن يكون للأخوة تأثير كبير على الطريقة التي ترى بها العالم ، ويمكنهم تشكيل شخصيتك وشخصيتك. يمكن أن يكونوا قدوة ، ويوضحون لك كيف تكون قويًا وواثقًا ، أو يمكن أن يكونوا مثيري الشغب ، ويقودونك إلى الطريق الخطأ. ولكن بغض النظر عن أي شيء ، فهم موجودون دائمًا لمساعدتك في الأوقات الجيدة والسيئة.
يمكن للأخوة أيضًا أن يكونوا مصدرًا للترفيه المستمر والمرح. يمكن أن يكونوا شريكك في الجريمة ، ويمكنك مشاركة أعمق أسرارك ونكاتك معهم. يمكن أن يكونوا أيضًا أفضل رفيق لك ، ويمكنك القيام بالعديد من الأشياء معًا مثل ممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام والخوض في المغامرات.

يمكن أن يكون الأخوة أيضًا مصدرًا للصراع ، خاصة عندما تكبر. يمكنهم المجادلة معك ، ومضايقتك ، وحتى القتال معك. لكن على الرغم من كل هذه الصراعات ، فإن الإخوة هم أيضًا الذين سيقفون إلى جانبك في النهاية. سيكونون هم من سيدافعون عنك عندما يكون الآخرون ضدك ، وسيكونون هناك لمساعدتك في الأوقات الصعبة.

خاتمة:
في الختام ، الإخوة جزء مهم من حياتنا ولهم تأثير كبير على من نصبح. يمكن أن يكونوا أعز أصدقائنا ، وحماتنا ، ومؤتمنينا. يمكن أن يكونوا أيضًا منافسين لنا وأكبر منتقدينا. لكن بغض النظر عن أي شيء ، فهم دائمًا جزء من حياتنا وسيكون لهم دائمًا مكانة خاصة في قلوبنا. الإخوة هم أفضل من يعرفنا ، وهم الذين سيظلون دائمًا موجودين من أجلنا ، في السراء والضراء.

يمكنك الضغط على زر "أعجبني" لإضافته إلى قائمتك المفضلة والعودة إليها لاحقًا، يمكنك العثور على مشاركاتك التي تعجبك بالضغط على القلب في رأس الموقع.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)