انشاء وتعبير عن القدس (مقدمة - عرض - خاتمة)

 

تعبير عن القدس

اليك مقالة تعبير وانشاء مع مقدمة وعرض وخاتمة حول القدس، يمكنك فقط إجراء بعض التعديلات حتى تصبح صالحة لأي مستوى تريد، سواء للصف الخامس الاعدادي، الصف الاول او الثاني او الثالث المتوسط، الصف الرابع علمي، او السادس ابتدائي.

مقدمة: مدينة القدس، هي مدينة ذات تاريخ غني ومعقد. إنها مدينة حاربتها العديد من الثقافات والأديان المختلفة وتبجيلها لآلاف السنين. عرض: القدس مدينة لها أهمية كبيرة لثلاث ديانات عالمية رئيسية: اليهودية والمسيحية والإسلام. يُعتقد أنه موقع الهيكلين الأول والثاني في اليهودية ، وهو أيضًا المكان الذي يُعتقد أن يسوع قد صلب ودفن وقيامه في المسيحية. تعتبر القدس في الإسلام ثالث أقدس مدينة بعد مكة والمدينة. يُعتقد أنه المكان الذي صعد فيه النبي محمد إلى الجنة خلال الحدث المعروف باسم الإسراء والمعراج. طوال تاريخها ، خضعت القدس للاحتلال والحكم من قبل مختلف الإمبراطوريات والأمم. لقد كانت جزءًا من الإمبراطورية العثمانية ، الانتداب البريطاني ، وهي حاليًا جزء من إسرائيل ، على الرغم من أن وضعها كجزء من إسرائيل هو مصدر للصراع والجدل. تعد المدينة أيضًا موطنًا لعدد من المواقع الدينية والثقافية المهمة ، بما في ذلك الحائط الغربي وكنيسة القيامة وقبة الصخرة. غالبًا ما يزور هذه المواقع السياح والحجاج من جميع أنحاء العالم. خاتمة: القدس مدينة ذات تاريخ غني ومعقد ، ولها أهمية كبيرة لثلاث ديانات عالمية رئيسية. وضعها كجزء من إسرائيل هو مصدر للصراع والجدل ، وهي موطن لعدد من المواقع الدينية والثقافية الهامة.

يمكنك الضغط على زر "أعجبني" لإضافته إلى قائمتك المفضلة والعودة إليها لاحقًا، يمكنك العثور على مشاركاتك التي تعجبك بالضغط على القلب في رأس الموقع.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)