انشاء وتعبير عن الشتاء (مقدمة - عرض - خاتمة)

 

تعبير عن الشتاء

اليك مقالة تعبير وانشاء مع مقدمة وعرض وخاتمة حول الشتاء، يمكنك فقط إجراء بعض التعديلات حتى تصبح صالحة لأي مستوى تريد، سواء للصف الخامس الاعدادي، الصف الاول او الثاني او الثالث المتوسط، الصف الرابع علمي، او السادس ابتدائي.

مقدمة: الشتاء هو فصل يتميز بدرجات حرارة باردة وثلوج وصقيع. يحدث في أشهر ديسمبر ويناير وفبراير في نصف الكرة الشمالي وفي أشهر يونيو ويوليو وأغسطس في نصف الكرة الجنوبي. عرض: هناك العديد من الأشياء التي يربطها الناس بالشتاء ، مثل التزلج والتزحلق على الجليد والتزلج وبناء رجال الثلج. يستمتع بعض الناس بالطقس البارد والأنشطة الخارجية التي يجلبها ، بينما يفضل البعض الآخر البقاء في الداخل حيث يكون الجو دافئًا. من عيوب الشتاء أنه قد يكون من الصعب البقاء دافئًا. من المهم ارتداء طبقات من الملابس للحفاظ على دفء الجسم ، والتأكد من ارتداء قبعة وقفازات أو قفازات لحماية الرأس واليدين من البرد. من المهم أيضًا أن تحافظ على رطوبتك ، لأن الهواء الجاف في الشتاء يمكن أن يؤدي إلى الجفاف. جانب آخر من الشتاء يمكن أن يكون صعبًا هو تأثيره على وسائل النقل. يمكن للثلج والجليد أن يجعل الطرق والأرصفة زلقة ، مما يجعل من الصعب القيادة أو المشي بأمان. في بعض أجزاء البلاد ، يمكن أن تتسبب العواصف الشتوية في انقطاع التيار الكهربائي وتجعل من الصعب السفر. خاتمة: بشكل عام ، الشتاء هو فصل يجلب الفرح والتحديات. في حين أنه قد يكون من الممتع المشاركة في الأنشطة الشتوية والاستمتاع بجمال الثلج ، فمن المهم أيضًا اتخاذ الاحتياطات للبقاء آمنًا ودافئًا.

يمكنك الضغط على زر "أعجبني" لإضافته إلى قائمتك المفضلة والعودة إليها لاحقًا، يمكنك العثور على مشاركاتك التي تعجبك بالضغط على القلب في رأس الموقع.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)