انشاء وتعبير عن الوطن العراق (مقدمة - عرض - خاتمة)

 

انشاء عن الوطن العراق

اليك مقالة تعبير وانشاء مع مقدمة وعرض وخاتمة حول الوطن العراق، يمكنك فقط إجراء بعض التعديلات حتى تصبح صالحة لأي مستوى تريد، سواء للصف الخامس الاعدادي، الصف الاول او الثاني او الثالث المتوسط، الصف الرابع علمي، او السادس ابتدائي.

مقدمة: كشخص يحب وطني الأم ، يحتل العراق مكانة خاصة في قلبي وهويتي. إنه مكان مرتبط ارتباطًا وثيقًا بتاريخي وثقافتي وشعوري بالذات ، وله معنى خاص بالنسبة لي. بالنسبة لي ، العراق مصدر فخر وإلهام ، ومكان أشعر بعمق بالانتماء إليه. عرض: نشأت في العراق ، كنت محاطًا بالتاريخ الغني والتراث الثقافي للبلد. لقد كان مكانًا شكّل إحساسي بالذات ونظري للعالم من نواحٍ عديدة ، وكان مكانًا أشعر بجذور عميقة فيه وأفتخر به. أحببت الناس والمجتمعات التي جعلت من العراق فريداً من نوعه ، والجمال الطبيعي والمناظر الطبيعية التي وجدت هناك. على الرغم من التحديات والصعوبات التي واجهها العراق ، ما زلت أرى وطني الأم كمكان للفخر والإلهام. إنني متأصل بعمق في وطني وفخور به ، وأشعر بإحساس قوي بالارتباط والانتماء إليه. أراه مكانًا شكّل حياتي وساهم في إحساسي بالذات ، وأشعر بالمسؤولية تجاهه. خاتمة: في الختام ، بالنسبة لي ، العراق وطن أم يحتل مكانة خاصة في قلبي وهويتي. إنه مكان أشعر بجذور عميقة فيه وأفتخر به ، وهو مكان أشعر بإحساس قوي بالارتباط والانتماء إليه. على الرغم من التحديات والصعوبات التي واجهتها ، لا يزال العراق مكان فخر وإلهام بالنسبة لي ، وهو مرتبط بعمق بتاريخي وثقافتي وشعوري بذاتي.

يمكنك الضغط على زر "أعجبني" لإضافته إلى قائمتك المفضلة والعودة إليها لاحقًا، يمكنك العثور على مشاركاتك التي تعجبك بالضغط على القلب في رأس الموقع.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)