انشاء وتعبير عن نفسي جاهز (مقدمة - عرض - خاتمة)

 

انشاء عن نفسي جاهز

اليك مقالة تعبير وانشاء مع مقدمة وعرض وخاتمة حول نفسك جاهز، يمكنك فقط إجراء بعض التعديلات حتى تصبح صالحة لأي مستوى تريد، سواء للصف الخامس الاعدادي، الصف الاول او الثاني او الثالث المتوسط، الصف الرابع علمي، او السادس ابتدائي.

مقدمة:
اسمي سارة ، وأنا طالبة تبلغ من العمر 13 عامًا في مدرسة الإعدادية. أنا فرد مجتهد وطموح ، لدي حب للتعلم ورغبة في إحداث تغيير في مجتمعي. أنا حاليًا في الصف الثامن ، وأنا متحمسة لرؤية ما يخبئه المستقبل.

عرض:
في المدرسة ، أنا طالبة متفانية ومتحفزة. مادتي المفضلة هي الرياضيات والعلوم ، وأنا أستمتع بالمشاركة في معارض العلوم المدرسية ومسابقات الرياضيات. أنا أيضًا عضوة في فريق المناقشة بالمدرسة ، حيث أتيحت لي الفرصة للتعبير عن آرائي وصقل مهارات التحدث أمام الجمهور.

خارج المدرسة ، أنا قارئة نهم وموسيقية موهوبة. لقد كنت أعزف على البيانو والجيتار لسنوات عديدة ، وأستمتع بالعزف في الحفلات الموسيقية والأحداث المحلية. في أوقات فراغي ، أستمتع أيضًا بالتطوع ورد الجميل لمجتمعي. لقد أمضيت ساعات طويلة في العمل مع المنظمات لمساعدة المحتاجين ، وأجد رضا كبير في إحداث تغيير إيجابي في العالم.

خاتمة:
في الختام ، أنا طالبة في المدرسة المتوسطة متحمسة وطموحة ولدي حب للتعلم ورغبة في إحداث تأثير إيجابي على العالم. أنا ممتنة للفرص التي أتيحت لي للنمو والتطور كشخص ، وأنا متحمسة لرؤية ما يخبئه المستقبل.

يمكنك الضغط على زر "أعجبني" لإضافته إلى قائمتك المفضلة والعودة إليها لاحقًا، يمكنك العثور على مشاركاتك التي تعجبك بالضغط على القلب في رأس الموقع.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)