انشاء وتعبير عن امي (مقدمة - عرض - خاتمة)

 

تعبير عن امي

اليك مقالة تعبير وانشاء مع مقدمة وعرض وخاتمة حول الام امي، يمكنك فقط إجراء بعض التعديلات حتى تصبح صالحة لأي مستوى تريد، سواء للصف الخامس الاعدادي، الصف الاول او الثاني او الثالث المتوسط، الصف الرابع علمي، او السادس ابتدائي.

مقدمة: أمي هي شخص كان له تأثير عميق على حياتي وشكل من أنا اليوم. إنها شخص لطيف ومحب وداعم ، وكانت دائمًا موجودة من أجلي خلال الأوقات الجيدة والسيئة. إنها شخص أحترمه وأحترمه ، وأنا ممتن لكونها والدتي. عرض: لطالما كانت والدتي حضوراً مستمراً في حياتي ، حيث كانت توفر الحب والإرشاد والدعم. لقد كانت هناك دائمًا للاستماع إلى مشاكلي وتقديم المشورة ، وشجعتني دائمًا على متابعة أحلامي والسعي وراء أهدافي. من أكثر الأشياء التي أحبها في أمي هي قوتها ومرونتها. لقد واجهت العديد من التحديات والصعوبات في حياتها ، لكنها تمكنت دائمًا من المثابرة والخروج على القمة. لقد علمتني أهمية العزم والمثابرة ، وأظهرت لي أنه بالعمل الجاد والتصميم ، كل شيء ممكن. بالإضافة إلى قوتها ومرونتها ، فإن والدتي هي أيضًا شخص حنون ورحيم للغاية. لقد وضعت دائمًا احتياجات الآخرين قبل احتياجاتها ، وكانت دائمًا موجودة لمساعدة المحتاجين. لقد علمتني أهمية التعاطف واللطف ، وأظهرت لي قيمة مساعدة الآخرين. خاتمة: في الختام ، أمي هي شخص كان له تأثير عميق على حياتي. إنها شخص لطيف ومحب وداعم ، وكانت دائمًا موجودة من أجلي خلال الأوقات الجيدة والسيئة. أنا معجب بها وأحترمها لقوتها ومرونتها وحنانها ، وأنا ممتن لكونها والدتي.

يمكنك الضغط على زر "أعجبني" لإضافته إلى قائمتك المفضلة والعودة إليها لاحقًا، يمكنك العثور على مشاركاتك التي تعجبك بالضغط على القلب في رأس الموقع.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)