انشاء وتعبير عن رحلة مع عائلتي قصيرة (مقدمة - عرض - خاتمة)

 

تعبير عن رحلة مع عائلتي قصيرة

اليك مقالة تعبير وانشاء مع مقدمة وعرض وخاتمة حول رحلة مع عائلتي قصيرة، يمكنك فقط إجراء بعض التعديلات حتى تصبح صالحة لأي مستوى تريد، سواء للصف الخامس الاعدادي، الصف الاول او الثاني او الثالث المتوسط، الصف الرابع علمي، او السادس ابتدائي.

مقدمة: كان يومًا صيفيًا دافئًا عندما قررت أنا وعائلتي القيام برحلة إلى الشاطئ. كنا نخطط لأسابيع وكنا متحمسين لإتاحة الفرصة أخيرًا للاسترخاء والاستمتاع ببعض الوقت معًا. عندما حزمنا السيارة وانطلقنا في رحلتنا ، كان توقع الرحلة واضحًا. عرض: وصلنا إلى الشاطئ بعد بضع ساعات من القيادة واستقبلنا المنظر الجميل للمحيط. كان الماء صافياً وكان الرمال دافئة تحت الأقدام. نصبنا مظلاتنا وكراسينا وأمضينا اليوم في السباحة والاستحمام الشمسي وبناء القلاع الرملية. كان أحد المعالم البارزة في الرحلة عندما استأجرت أنا وإخوتي قاربًا وخرجنا إلى المحيط. جعل الهواء المالح والرياح في شعرنا التجربة أكثر بهجة. لقد رأينا بعض الدلافين تقفز من الماء ، لقد كانت حقًا لحظة سحرية. مع اقتراب اليوم من نهايته وبدأت الشمس في الغروب ، جلسنا حول نار المخيم ونشوي أعشاب من الفصيلة الخبازية ونصنع سمورز. جعل الوهج الدافئ للنار وصوت الأمواج المتلاطمة في الخلفية نهاية مثالية ليوم مثالي. خاتمة: كانت الرحلة إلى الشاطئ مع عائلتي رحلة سأعتز بها دائمًا. لم يمنحنا ذلك فقط فرصة لقضاء وقت ممتع معًا وصنع ذكريات تدوم مدى الحياة ، ولكنه ذكرنا أيضًا بجمال وبساطة الحياة. المحيط والشمس والرمال لديها وسيلة للتخلص من التوتر وتقريب الناس من بعضهم البعض. لا أطيق الانتظار للذهاب في رحلة عائلية أخرى قريبًا.

يمكنك الضغط على زر "أعجبني" لإضافته إلى قائمتك المفضلة والعودة إليها لاحقًا، يمكنك العثور على مشاركاتك التي تعجبك بالضغط على القلب في رأس الموقع.

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)